Saturday 28 January 2017

حذاء طفل الكروشيه العكس 16

كيفية جعل لطيف حذاء طفل الكروشيه الطفل حذاء رياضة اليدوية للهدايا طفل هي أسهل مما كنت اعتقد. يمكنك إنشاء واحد لطيف مع الكروشيه وبعض الغزل إذا كنت تعرف أساسيات الحياكة، وهنا هو البرنامج التعليمي في الصورة بالنسبة لك لجعل زوج من الأحذية الرياضية طفل لطيف. أنها تبدو دافئة جدا ومريح للقدمين صغيرة وأصابع أنا حقا أحب فكرة إضافة أربطة الحذاء، مما يجعلها تبدو حقا مثل أحذية رياضية. في المرة القادمة كنت في حاجة الى هدية خاصة لاستحمام الطفل أو إذا كنت ترغب فقط لإعطاء الخاص بك قليلا شيء واحد خاص، يمكنك محاولة جعل هذه أحذية رياضية جميلة، خاصة بالنسبة للطفل. يمكنك أيضا جعل زوج الوردي للفتيات. يوود جعل أفضل أكبر منها قليلا فقط لأن الأطفال يكبرون بسرعة، لا هم هنا هي الأشياء التي قد تحتاجها: للأسف، لا توجد تعليمات مكتوبة لهذه حذاء الكروشيه لطيف. نأمل أن المخططات التالية سوف تعطيك بعض الأفكار. Let8217s إعطائها قد تحتاج مثل هذه رائعتين الطفل الكروشيه الحديث الجوارب أيضا. وفيما يلى أكثر من 40 طفل الكروشيه الجوارب أنماط رائعتين ومجانية للتستمتع وجعل.


No comments:

Post a Comment