Thursday 9 February 2017

حذاء طفل نمط قوات الدفاع الشعبي الحر 3

ماري جين طفلة أحذية ما رائعتين قليلا اللباس طفلة كاملة دون زوج من مطابقة ماري جين أحذية نمط طفل بالاضافة الى ذلك، هذه ليست سوى الكثير من المرح لجعل عندما كنت أول خاط زوج من هذه الأحذية الطفل الصغير أنا couldn8217t اخراجهم من رأيي وحتى يحلم بها كل ليلة. أنها ليست سوى لطيف جدا. أنا فلدي أقول رغم ذلك، فهي صغيرة بحيث أنها يمكن أن تكون صعبة بعض الشيء لخياطة. عندما حاولت لهم على بلدي 15 شهرا من العمر (مهم) القليل BOY (مهلا، someone8217s نموذج فلدي لهم الحق) سقط في الحب أيضا وdidn8217t تريد أن تأخذ أجبرتها على الفرار. صبي سخيفة. أعتقد تحتاج إلى الخروج مع حذاء طفل صغير أستطيع أن تجعل له. انهم حقا لهجة مثالية لأي ثوب يمكن أن تقوم بها. أنا استخدم نمط لجعل هذه ولكن أنب وخلق نسختي الخاصة التي سأقدم لكم الآن. تريد أن تجعل من الزوج لحبيبي الخاص بك قليلا ما تحتاج إليه: 2 الأقمشة تنسيق (كمية صغيرة من كليهما) حشوات التواصل-جدا قطع صغيرة وخفيفة الوزن من الفيلكرو ماري جين أحذية أطفال قطع نمط: 0-6 أشهر أو 6-12 شهرا ماري جين الطفل فتاة أحذية نمط تعليمي: استخدام القطع نمط أعلاه، قطع القطع. هل تريد أن تقطع الأشكال 2 U و 2 باطن من النسيج الرئيسي والأشكال 2 U و 2 باطن من لهجة الخاص بك. أيضا، 2 الأشكال U و 2 باطن من حديد على البطانة. كما خفضت 2 الأشرطة من النسيج الرئيسي وبطانة. الخطوة الأولى هي تسوية بطانة إلى الجزء الخلفي من النسيج الرئيسي الخاص بك على كل قطعة. ثم، ونحن بصدد بداية بجعل الأشرطة. ضع قطعة صغيرة واحدة من الفيلكرو على واحدة من نهاية حزام، على مقربة من حافة: خياطة الفيلكرو في المكان. ثم أضعاف الشريط في نصف مع الجانبين الأيمن لمس وخياطة أسفل نهاية قصيرة بالقرب من الفيلكرو وثم أسفل الجانب الطويل: تشغيل الشريط الجانب الأيمن من (أنا أقول لك، وهذا سوف يكون الجزء الاصعب من صنع هذا الحذاء لأن ذلك فتى صغير هو صغير جدا. It8217s الصعب تحويل) واضغط عليه لطيفة وشقة. تفعل ذلك مع كل من الأشرطة. مع الأشكال يو الخاص بك، واتخاذ 1 من كل النسيج ووضعها مع الجانبين الأيمن معا. إدراج حزام في U مثل هذا: وخياطة جميع أنحاء الجزء الداخلي من U. الآن، وتحويل النسيج الخاص بك الجانب الأيمن من واضغط عليه على نحو سلس جدا وشقة (you8217ll ديك للقتال مع النسيج قليلا للحصول على كل لوضع على نحو سلس حقا). يجب أن يكون And8230yours حزام تخرج. نسيت تماما لخياطة حزام في مكان واحد على هذا. كان عليه أن يذهب إلى الخلف ونفعل ذلك. الآن، أكبر غرزة في جميع أنحاء داخل U. التالي، وسحب الجانبين الأيمن معا في الجزء الخلفي من الحذاء وخياطة: خاط باطن الخاص في جميع أنحاء حافة جدا بحيث يظهر النسيج الرئيسي على رأس والتنسيق على الجزء السفلي ( مع بطانة تسويتها على في بين). هذا سوف تبقي فقط باطن معا أثناء العمل معهم. الآن الاستيلاء على الجزء العلوي الخاص بك من الحذاء (قطعة U) ويعلقون عليه لوحيد مع الجانبين الأيمن معا: خياطة على طول الطريق حول الحذاء. احترس-تلك الدبابيس حادة أنا دائما طعن نفسي بذلك. دائما. ربما سيكون لديك أفضل حظا. الآن، وتحويل كل شيء الجانب الأيمن من وكل ما تبقى القيام به هو خياطة بك قطعة أخرى من الفيلكرو في مكان في الخارج. Don8217t كنت ترغب فقط لتقبيل أن القليل الحب القدم ذلك. Don8217t تنس أن تجعل ثوب مطابقة. وقد نشرت هذه الوظيفة أصلا في منتجع الشريط. آخر الملاحة يا I8217m الجديد للخياطة و embroidery - فقط اشترى لي 1ST الخياطة والتطريز آلة. متحمس لذلك اشتريت العديد من 8216these8217 أنماط الأحذية ب / ج 8216they8217 يقولون انهم لشبكات الصرف الصحي للمبتدئين ولكن كان لي الكثير من المتاعب قراءة 8216their8217 instructions - حتى سيدة حيث اشتريت الجهاز الخاص بي وقال يتقدمن. سعيدة للغاية وجاء عبر البرنامج التعليمي الخاص بك. قد أكون فعلا قادرة على جعل هذه الآن :) تعليماتكم يبدو أسهل بكثير. على الأقل آمل أن أتمكن من جعل لهم، وأنهم لطيف جدا That8217s رائعة آمل أن تسير على ما يرام. يجب أن أقول، أنا الصرف الصحي ذوي الخبرة وهذه ليست أسهل شيء لجعل، لذلك don8217t بالإحباط. أنها don8217t تأخذ الكثير من النسيج بحيث يمكنك محاولة عدة مرات إذا لزم الأمر. أيضا، حول عصا وانا ذاهب الى أن تفعل تعلم خياطة السلسلة في السنة الجديدة مع الجوائز ودروس كل أسبوع، ومسابقة جائزة / مشروع ضخمة في نهاية المطاف. الحصول على متحمس جدا لذلك I8217m جديدة نوعا ما للخياطة، I8217ve التصدي لها إلا الوسائد وحمل الحقائب من قبل ولكن كانت هذه من السهل جدا. وبطبيعة الحال فإن الجزء الأصعب كان الأشرطة ذلك في إحباطي وأنا scapped الأشرطة وتستخدم مرونة. أنا علق قليلا الزهور الحمراء على كل جانب من المرونة، وأنها تحولت لطيف عظمى جعلت من الزوج الأول قليلا صغير جدا بحيث أنها ذهبت إلى أخي حديثي الولادة ولكن بلدي الثاني الزوج مثاليا لبلادي من العمر 4 أشهر. البرنامج التعليمي الخاص بك كان ممتازا وأود أن لم تكن قادرا على جعل هذه مع نمط مخزن اشترى. ابنتي أمبير نيس هي الموضة قليلا الآن، والجميع يحب الأحذية شكرا جزيلا يا سعيد لسماع ذلك لأن تلك الأحذية الصغيرة يمكن أن تكون صعبة قليلا لخياطة شكرا لهذا البرنامج التعليمي لطيف. هل سبق لك اضافة أي مرونة في الظهر إذا كان الأمر كذلك، كيف يمكنك أن تفعل ذلك أيضا، التي قمتم بها أي أحجام أكبر بعد بفضل لقد علمت ذلك مؤخرا وتغير it8217s بلدي life8230take قطعة من الغزل أو شريط نحيف من القماش وخياطته في غلاف. خياطة نهاية واحدة أغلقت لأول مرة، ويجري التأكد من خياطة على الغزل، ثم خياطة على طول الجانب والغزل مدسوس داخل، والتأكد من don8217t خياطة على الغزل مرة أخرى. عندما تحصل على الانتهاء من خياطة الجانب، والتمسك غزل تخرج من الجانب unsewn ودفع النسيج على الغزل حتى تحصل على الجانب الأيمن تماما. إذا كنت ترغب بجعل غلاف أن doesn8217t تحتاج إلى مخيط مغلقة، مجرد قطع من نهاية بأكملها حيث تم مخيط الغزل في (لذلك تحتاج إلى استيعاب لقطع هذا عندما الاستغناء أمبير النسيج الخاص بك إضافة مبلغ إضافي 1/2 في أو نحو ذلك ). إذا كنت في حاجة إليها مخيط مغلقة، مثل لهذه الأحذية قليلا رائعتين، مجرد قص قبالة الغزل التي تخرج، والحصول على أقرب إلى النسيج ممكن من دون قطع عليه. إذا كنت تستخدم الخيوط التي تنسق مع النسيج الخاص بك هو won8217t حتى يكون ملحوظا. نأمل أن يجعل إحساس الحب، الحب، الحب هذا النمط من جانب الطريق وأشياء أخرى كثيرة على موقع الويب الخاص بك. ) Ohhhhhh هذا تبدو مذهلة. وانا ذاهب الى محاولة ذلك وربما لإظهار قرائي شكرا لك. وتقول إميلي جونز: المولى المقدس، لم تكن تمزح عن الأشرطة كونها الجزء الأصعب وجدت أن استخدام عود وزوج من ملاقط، بعناية فائقة، ساعدت قليلا. كان البرنامج التعليمي الخاص بك من السهل جدا أن يتبع. شكرا جزيلا لتقاسم بدأت للتو الخياطة قبل نحو شهر لك. لدي طفلة بسبب في حوالي 2 أشهر واتمنى لو كان لدي المزيد من الوقت لبذل المزيد من الأشياء طفل الأول انتهى لتوه من الأحذية والآن I8217m ابتداء من اللباس مطابقة. شكرًا لك مرة أخرى. أحب كل المشاريع التي شارك أنا أحب هذا البرنامج التعليمي من السهل متابعة. لقد أخطأت في جعل قدمين اليسرى كما يساعد على جعل زوج الممارسة أولا. على أي حال، مشكلة I8217m وجود هو حجم 6-12 شهرا صغير جدا لبلدي البالغ من العمر 8 أشهر. I8217m توسيع بنسبة 15 لذلك نأمل أن تكون جيدة بما فيه الكفاية، ولكن I8217m أتساءل فقط إذا كان لديك بالفعل أكبر أنماط لأحجام أكبر I8217d أكره أن جعل زوج 2ND كله، وأنها لا تزال لا يصلح. قدم Baby8217s يناسب داخل 115، ولكن بالكاد. 120 تبدو كبيرة جدا. فقط لا بالتأكيد. أي مساعدة يمكنك إعطاء يكون الشكر كبيرة مرة أخرى 8211 أنا أحب المشاريع الخاصة بك. ) أنا haven8217t جعلها أكبر أي لأنني didn8217t معرفة أن الأطفال أكثر من 12 شهرا من المرجح أن ارتداء هذا، ولكن التحجيم عنه من المحتمل ان يكون فكرة جيدة. كما تعلمون، لا بد لي من أهنئكم وأشكركم على أخذ الوقت والرعاية لمشاركتنا في هذا النمط مجانا. وأنا في هذه اللحظة 8220sewing وcrafting8221 بلدي 8220designs8221 وأعتقد أنني يمكن أن نقدر تماما مدى الجهد يذهب الى الخياطة وunpicking وتعلق والتشذيب واللف وبعد ذلك كنت تأخذ والصور، وشرح كل شيء، ونشر النتائج النهائية الناجحة بالنسبة لنا جميعا، 8220gratis8221 هذه الأحذية قليلا لذيذة هي أبعد ما تكون عن كونها مجرد 8220so so8221 و8220how بك to8221 كان indicitive أفكر بك الدافئة، والمرح وتبادل شخصية. لذلك أنا أحيي وتريد منك ان تعرف وأنا أقدر تماما هديتك لي. شكرا. أنت تعرف ماذا يعني هذا الكثير. دروس الخياطة هي من نصف طن من العمل، حتى أن القارئ نقدر ذلك حقا وأقول شكرا تعني الكثير. الأشرطة ليست بالقرب من حجم تبدو في الصورة أو الشكل نفسه أيضا خطوة الحق بعد ذلك لا معنى له على الإطلاق. أنت تقول خياطة ش الداخلي ثم تقول تحويلها جانب الحق في الخروج وهكذا inside8230for احدة وأنا غير قادر على تحويلها جانب الحق في الخروج وأنا فقط لم u8230.so الداخلية أنا في حيرة حقا. يبدو أن كلا صورنا الجزء الداخلي من ش أيضا واحد فقط هو الجانب الخطأ واحد هو الجانب الأيمن. قصدته خياطة على ذلك لول والجزء الأخير حيث أقول الحق والجانب الخطأ في الصور على حد سواء تبدو لك خاط والداخلية ش الجزء الأصغر من ش. نعم، يمكنك خياطة الداخلية U ومن ثم الحصول لهم على حد سواء الجانب الأيمن التي تواجه بها. It8217s صعبة، وسوف تحتاج الحديد الخاص للمساعدة في الحصول على كل شيء زرع الصحيح.


No comments:

Post a Comment