Friday 17 February 2017

تومي هيلفيغر ملابس الأولاد

الملابس ابق على اطلاع الحصول على 10 شروط الخصم أمبير الظروف من خلال الاشتراك في تومي Hilfigers النشرة الإخبارية، وأنا أفهم وتقبل أن سيتم إرسال البيانات الشخصية جهدي لومعالجتها من قبل الكيان معالجة البيانات مسؤولة تومي هيلفيغر أوروبا BV في أمستردام، هولندا، ل الغرض من يرسل لي على أحدث المنتجات والمعلومات الترويجية عن طريق البريد الإلكتروني و / أو آخر حدد بلدك لديك خدمة طلبات العملاء حول TOMMY HILFIGER الانضمام إلينا نسخ 2016 تومي هيلفيغر LLC الترخيص. كل reserved. Stay حقوق في معرفة الحصول على 10 شروط الخصم أمبير الظروف من خلال الاشتراك في النشرة الإخبارية تومي Hilfigers، وأنا أفهم وأقبل أن سيتم إرسال البيانات الشخصية جهدي لومعالجتها من قبل الكيان معالجة البيانات مسؤولة تومي هيلفيغر أوروبا BV في أمستردام، هولندا ، لغرض ارسال لي أحدث المنتجات والمعلومات الترويجية عن طريق البريد الإلكتروني و / أو آخر حدد بلدك لديك خدمة طلبات العملاء حول TOMMY HILFIGER الانضمام إلينا نسخ 2016 تومي هيلفيغر LLC الترخيص. كل reserved. Kids حقوق يصل إلى 7 سنوات ابق على اطلاع على 10 شروط الخصم أمبير الظروف من خلال الاشتراك في النشرة الإخبارية تومي Hilfigers، وأنا أفهم وأقبل أن سيتم إرسال البيانات الشخصية جهدي لومعالجتها من قبل الكيان معالجة البيانات مسؤولة تومي هيلفيغر أوروبا BV في أمستردام، هولندا، لغرض ارسال لي أحدث المنتجات والمعلومات الترويجية عن طريق البريد الإلكتروني و / أو آخر المملكة المتحدة (الجنيه) - الإنجليزية حدد بلدك لديك خدمة طلبات العملاء حول TOMMY HILFIGER الانضمام إلينا نسخ 2016 تومي هيلفيغر LLC الترخيص. كل الحقوق محفوظة.


No comments:

Post a Comment